• FaceBook
  • Twitter
  • rss




وكيله: المولد سيحسم أمره خلال 10 أيام .. والإمارات في إنتظاره

1iu8f0027

هاي كورة – أكد وكيل أعمال فهد المولد، لاعب نادي الاتحاد، عصام العبدلي أن موكله سيُقرر موقفه من التجديد للعميد أو الرحيل لأي نادي أخر خلال العشر أيام المقبلة.

 

هذا وقد دخل اللاعب فهد المولد في فترة الستة أشهر الحرة من عقده مع ناديه الاتحاد، والتي يحق له خلالها التوقيع لأي نادي آخر دون الرجوع لإدارة ناديه.

 

وأضاف العبدلي خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى” قائلاً “أتمنى الوصول لحل مع إدارة الاتحاد بخصوص التجديد، فالخلاف بيننا مادي فقط، كما أنني جلست مع نادي إماراتي ولكن لم يكن هناك أي إتفاق”.

 

وعن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لخطف المولد، علّق العبدلي قائلاً “لا أعترف بأية مفاوضات من الأعضاء الشرف بالنادي الأهلاوي، إلا أن يأتيني عرض رسمي أو تفويض رسمي من الإدارة”، مُضيفاً “خلال عشر أيام سوف يحسم المولد أمره سواء بالبقاء أو الرحيل”.

 

وعلّق وكيل اللاعبين عن بيان نادي الاتحاد بخصوص تغيب المولد عن تدريبات الفريق لثلاثة أيام بقوله “هناك قرار إنضباطي من الاتحاد الآسيوي بإيقاف فهد، وهو حضر إلى التدريب ورتّب مع مترجم الفريق وقال له أنه سيسافر أجازة قصيرة، وإذا أخطأ اللاعب فتتم مُحاسبته داخل أروقة النادي وليس إعلامياً”.

 

وإختتم عصام العبدلي تصريحاته قائلاً “فهد المولد اتحادي مجنون والجمهور يعلم ذلك، وأسرته كاملةً مُشجعةً للاتحاد، ولكن نحن في زمن الاحتراف، وهو موهبة شاركت في جميع المنتخبات، ومؤسس جيداً في النادي ولعب في الفريق بسن مبكر وهذا يشفع له بعقد جيد”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53