• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البرقان: ثلاثي المنتخب المُستبعدين “أحرجونا”

49471305807807203014

هاي كورة – أكد رئيس لجنة الإحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد الله البرقان أن عقوبة الثلاثي المستبعد من المنتخب في معسكره الأخير لأسبابٍ إنضباطية مثلت إحراجاً كبيراً للجنته ولاتحاد الكرة بشكل عام.

 

هذا وكان قد قام المدير الفني الهولندي للأخضر السعودي، بيرت فان مارفيك باستبعاد كلاً من لاعب نادي الهلال، سالم الدوسري، ولاعب النادي الأهلي، وليد باخشوين لتأخرهما للإنضمام للمعسكر، قبل أن يقوم بعدها باستبعاد لاعب النصر، نايف هزازي بعد قيامه بالخروج من المعسكر دون الحصول على إذن مسبق.

 

وأضاف البرقان خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “لا توجد في لوائح لجنة الانضباط أي بنود تختص بعقوبات اللاعبين المتمردين على المنتخبات، مما أجبر لجنة الاحتراف على الفصل في الأمر وفق لائحتها التي تحتوي مادة باسم العقوبات”.

 

وتابع البرقان تصريحاته قائلاً “مادة العقوبات في لجنة الإحتراف أجازت للجنة إقرار عقوبات تجاه اللاعبين المخالفين بإيقافات وغرامات لمدد متفاوتة”، مُضيفاً “عدم وجود لائحة خاصة أحرج اتحاد القدم ولجنة الإحتراف في قضية يُفترض وأن لها نصاً في اللوائح يختص بلاعبي المنتخبات”.

 

وواصل البرقان تصريحاته بقوله “منذ حادثة لاعب المنتخب عبدالله العنزي وتخلفه عن صفوف الأخضر وأنا أُطالب بإيجاد لائحة خاصة بلاعبي المنتخب والعقوبات التي يتم إقرارها تجاههم في مثل هذه الحالات”.

 

وإختتم عبد الله البرقان تصريحاته قائلاً “هناك تقريراً مُفصلاً سترفعه لجنة الإحتراف لمجلس إدارة الاتحاد يتضمن الأسباب التي أدت إلى عدم وجود لائحة انضباط للمنتخبات وما تسببت به”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47