• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الآسيوي يختار ملعب السلطان قابوس لمباراة الاتحاد أمام سباهان .. والسلطنة تُرحب

Regupol_Sultan Qaboos (2)

هاي كورة – قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحديد ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العُمانية، مسقط لاستضافة مباراة نادي الاتحاد أمام مضيفه سباهان أصفهان الإيراني في الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم 4 مايو المقبل.

 

هذا وقد وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم بإقامة مباريات الأندية السعودية أمام نظيرتها الإيرانية بالبطولة الآسيوية على أراضي مُحايدة، بعد تدهور الأمور السياسية بين المملكة العربية السعودية ودولة إيران خلال الشهور القليلة الأخيرة مما أسفر عن تخريب السفارة السعودية بالعاصمة الإيرانية، طهران، وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

 

ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم، خالد بن حمد البوسعيدي باستضافة ملعب السلطان قابوس لمباريات الأندية الإيرانية أمام نظيرتها السعودية بالبطولة الآسيوية، مُعرباً عن تمنيه إنجاح تلك المباريات من الناحية التنظيمية والجماهيرية.

 

وأكدخالد البوسعيدي أن موافقة الاتحاد العُماني على استضافة مباريات الأندية الإيرانية أمام نظيرتها السعودية يأتي في إطار الروح الرياضية، والعلاقات الوطيدة التي تجمع اتحاده بجميع الاتحادات الآسيوية.

 

يُذكر وأن إدارة نادي السد القطري قد وافقت على الطلب المُقدم لها من إدارة نادي الاتحاد السعودي بخوض مباراته أمام سباهان أصفهان الإيراني بالبطولة الآسيوية على ملعب جاسم بن حمد بقطر.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53