• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تعرف على المنتخبات الآسيوية المتأهلة للمرحلة المقبلة رفقة السعودية

large-أرقام-قبل-قرعة-تصفيات-كأس-العالم-لكرة-القدم-2018-bd6e6

هاي كورة – نجحت سبعة منتخبات في التأهل للمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 رفقة المنتخب السعودي، حيث إنقسمت السبع منتخبات بين أصحاب المراكز الأولى بالمجموعات وأفضل أربع فرق حلت بالمركز الثاني.

 

هذا وقد ضمن المنتخب السعودي تأهله لكأس آسيا 2019 ووصوله للمرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بعد التعادل الإيجابي مع المنتخب الإماراتي بهدفٍ لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

 

وصعدت خمسة منتخبات عربية جاءوا كالتالي : السعودية -مركز أول-، الإمارات -مركز ثاني-، العراق -مركز ثاني-، سوريا -مركز ثاني-، قطر -مركز أول-، حيث تأهلت معهم منتخبات : تايلند -أول-، كوريا الجنوبية -أول-، أوزبكستان -أول-، أستراليا -أول-، الصين -ثاني-، إيران -أول-، اليابان -أول-.

 

كما تأهلت أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2019 المُقامة بالإمارات -24 فريق-، عدا منتخبات أندونيسيا، وبوتان، وكمبوديا، وبنجلاديش بإعتبارهم أصحاب أسوء أربع فرق حلت بالمركز الثالث.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47