• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: السعودية و الإمارات .. التعادل يُرضي جميع الإتجاهات

cdb8f198dba32e578ab7ed4e39889973

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة منتخبي الإمارات والسعودي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

 

بدأت أحداث الشوط الأول بسيطرة نسبية للمنتخب الإماراتي في محاولة لإحراز هدفه الأول مبكراً، إلا أن جميع هجمات الأبيض الإماراتي اتسمت بالعشوائية والتسرع، حتى تمكن الأخضر السعودي من فرض سيطرته على المباراة مع منتصف الشوط.

 

وتمكن قائد المنتخب السعودي، تيسير الجاسم من إحراز الهدف الأول لمنتخبه بتسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس ماجد ناصر، بعد تمريرة المهاجم محمد السهلاوي بالدقيقة 24.

 

واستمرت سيطرة المنتخب السعودي على مجريات المباراة حتى بعد إحرازه الهدف، حتى شن المنتخب الإماراتي ضغطاً قوياً في العشر دقائق الأخيرة من الشوط، أسفرت عن بعض التسديدات القوية إلا أن الحارس خالد شراحيلي كان لها بالمرصاد.

 

وفي الشوط الثاني، بدى المنتخب السعودي متراجع بشكل تام، وسط سيطرة وهجوم ضاغط من أصحاب الأرض أسفر عن هدف إماراتي بالدقيقة 49 عن طريق اللاعب عمر عبد الرحمن الذي استلم تمريرة علي مبخوت بتصويبة رائعة بيساره سكنت شباك الحارس خالد شراحيلي.

 

ومع وصول الأنباء بضمان المنتخب الإماراتي في التأهل للدور الثاني من التصفيات المزدوجة بعد إنتهاء جميع المباريات الأخرى، هدء مستوى المباراة وسط إعتماد الفريقان على بعض التسديدات والهجمات المرتدة التي لم تُشكل خطورة حقيقية على المرميين.

 

وبتلك النتيجة، إرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى النقطة 20 بالمركز الأول، فيما إرتفع رصيد المنتخب الإماراتي إلى النقطة 17 بالمركز الثاني، حيث ضمنا كلاهما التأهل للدور الثالث.

 

الهدف الأول السعودي

الهدف الأول الإماراتي


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47