• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الكلاسيكو الأسباني يُهدد موعد ديربي جدة

034e3280-4431-4ac5-8eaa-57902d0f6260

هاي كورة – أكد رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي والمدير التنفيذي، ياسر المسحل أنه من الممكن تغيير موعد مباراة الاتحاد والأهلي بديربي جدة الأسبوع المقبل بسبب تعارضه مع موعد مباراة الكلاسيكو الأقوى بالعالم بين ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين.

 

هذا ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الاتحاد، في إطار مباريات الجولة الـ21 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف المسحل خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام قائلاً “رابطة الدوري الأسباني حددت قبل اسبوعين أن تكون مباراة الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة يوم السبت عند الساعة 9:30 مساءً”.

 

وتابع المسحل تصريحاته قائلاً “ووصلنا العديد من الطلبات لإيجاد حل في تعارض توقيت مباراة الأهلي والاتحاد، مع الكلاسيكو الأسباني”، مُضيفاً “لأسباب تسويقية خاطبت لجنة المسابقات وأخبرتهم بأني سأتواصل مع مسؤولي الناديين، لتعديل توقيت المباراة”.

 

وإختتتم ياسر المسحل تصريحاته الإذاعية قائلاً “في حال موافقة إداراتي الناديين فسيتم تعديل التوقيت، وفي حال تحفظ أي نادي فستقام المباراة في موعدها المحدد مسبقاً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47