• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الإحتراف تُحقق مع المستبعدين من المنتخب الأربعاء المقبل

2016-03-19_14-04-24-e1458396311905

هاي كورة – وجه الاتحاد السعودي لكرة القدم لجنة الاحتراف التابعة له بالتحقيق مع اللاعبين المُستبعدين من معسكر المنتخب السعودي الأول بجدة من قِبل المدير الفني، بيرت فان مارفيك لأسبابٍ إنضباطية.

 

هذا وكان قد قام المدير الفني الهولندي للأخضر السعودي، بيرت فان مارفيك باستبعاد كلاً من لاعب نادي الهلال، سالم الدوسري، ولاعب النادي الأهلي، وليد باخشوين لتأخرهما للإنضمام للمعسكر، قبل أن يقوم بعدها باستبعاد لاعب النصر، نايف هزازي بعد قيامه بالخروج من المعسكر دون الحصول على إذن مسبق.

 

وأكد مصدر داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لجنة الإنضباط قد رفضت التحقيق مع اللاعبين الثلاثة لعدم وجود لائحة عقوبات مُحددة ورسمية، مما اضطر الاتحاد لتحويل القضية للجنة الإحتراف.

 

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه “تم تحويل القضية للجنة الاحتراف والتي أبلغت اللاعبين بالحضور يوم الأربعاء المقبل للجنة تمهيداً للتحقيق بالأمر قبل أن يتم كتابة التوصيات اللازمة لمجلس الاتحاد لاعتمادها رسمياً”.

 

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً “العقوبات لن تتخطى الغرامات المالية فقط، وفي حال نجاح أحد اللاعبين بإقناع اللجنة بمبررات منطقية فسينجو من العقوبات كما نجح حارس مرمى نادي النصر عبدالله العنزي بفعل ذلك سابقاً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47