• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الخليج: حكام أجانب لمباراة الهلال ؟ لاعبونا أحق بمصاريفهم

5650ac730b015

هاي كورة – نفى رئيس مجلس إدارة نادي الخليج، فوزي الباشا الأخبار المتداولة عن طلب ناديه لطاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة فريقه أمام الهلال، مؤكداً على ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه والتحكيم السعودي.

 

هذا وسيستضيف نادي الخليج في السادسة والنصف وخمس دقائق من مساء السبت المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد، نادي الهلال في إطار مباريات الجولة الـ21 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الباشا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “يعود هذا القرار لعدة اعتبارات، أهمها ثقة إدارته بلاعبي الفريق بأن يقدموا مباراة كبيرة مقرونة بنتيجة إيجابية”.

 

وتابع الباشا تصريحاته لوكالة الأنباء الألمانية قائلاً “مصاريف الطاقم الأجنبي الواحد يصل إلى 150 ألف ريال سعودي، أعتقد أن لاعبي فريقي أحق بتلك المصاريف”، مُضيفاً “العمل على إعادة الثقة بالحكم السعودي يعتبر مطلباً،خاصةً بعد إختيار ثلاثة حكام سعوديين في القائمة الأولية لمونديال روسيا 2018”.

 

وإختتم فوزي الباشا تصريحاته قائلاً “استعدادات الخليج خلال فترة التوقف تسير كما خُطط له الجهاز الفني والإداري، حيث خاض الفريق مباراة ودية مع القادسية، وسوف يلتقي مع نجران في الدمام، استعداداً لبقية منافسات الدوري بالصورة المناسبة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47