• FaceBook
  • Twitter
  • rss




السهلاوي: أهدافي ؟! إنها تتويج لمجهودات زملائي

980225590286

هاي كورة – أعرب مهاجم المنتخب السعودي، محمد السهلاوي عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على ضيفه الماليزي، مُشيراً إلى أن صدارته لهدافي تصفيات كأس العالم أتت عبر مساعدة زملاءه.

 

هذا وقد نجح المنتخب السعودي في تحقيق فوزاً غالياً وثميناً على المنتخب الماليزي بهدفين للا شئ، في المباراة التي أُجريت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار الجولة قبل الأخيرة بدور المجوعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

 

وأضاف السهلاوي خلال تصريحاته لوسائل الإعلام عقب اللقاء قائلاً “الفوز الذي حققناه مهم خاصةً وأن المباراة كانت على أرضنا، وسط دعم جماهيري كبير، ونشكر الجماهير التي ساندتنا، وزملائي اللاعبين الذين لم يُقصروا أيضاً”.

 

وتابع مهاجم نادي النصر تصريحاته قائلاً “حققنا ثلاث نقاط مهمة وبرأيي أنها الأهم، أما بالنسبة لكوني المهاجم الوحيد في المباراة، فالمدرب مارفيك هو صاحب القرار واحترمه، وبالتأكيد أنه قرأ الخصم ويعرف عيوب ومميزاته واختار الطريقة المناسبة”.

 

وإختتم محمد السهلاوي تصريحاته الإعلامية بقوله “أهدافي الـ ١٤ التي سجلتها مع المنتخب هي تتويج لمجهودات زملائي اللاعبين وبإذن الله نحقق مزيد من الانتصارات لمنتخبنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47