• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجاسم: هدفي جاء بإتفاق مع الشهري .. وسنحتاج لتكاتف الجميع

CeVlYSzXEAAQE3-

هاي كورة – حمّل قائد المنتخب السعودي، تيسير الجاسم رطوبة الجو مسئولية البطء في الأداء الذي بدى على المنتخب الوطني في مباراة مساء أمس أمام المنتخب الماليزي، مُشيراً إلى أنهم اصطدموا بمنتخب دفاعي قوي.

 

هذا وقد نجح المنتخب السعودي في تحقيق فوزاً غالياً وثميناً على المنتخب الماليزي بهدفين للا شئ، في المباراة التي أُجريت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار الجولة قبل الأخيرة بدور المجوعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

 

وأضاف الجاسم خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “ألف مبروك للسعوديين الفوز والتأهل، منتخب ماليزيا كان متكتلاً بشكلاً كبيراً في الشوط الأول، ولكننا كنا مُطالبين بالفوز خاصةً وأن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا”.

 

وتابع قائد النادي الأهلي قائلاً “الأجواء والرطوبة العالية سببت بطء في لعبنا، هذه مرحلة وانتهت، تبقت لنا مباراة مع الإمارات بعدها سنفكر في المرحلة المقبلة التي تعتبر الأصعب ونحتاج فيها إلى تكاتف الجميع”.

 

وواصل الجاسم قائلاً “بحكم أن خصمنا ظل في نصف ملعبه فمن الطبيعي أن يكون العدد 21 لاعباً في ملعبهم، وهو ما جعلني قريب من المهاجمين، لعبت كلاعب وسط لكن ضروري أن أساند السهلاوي كونه وحيداً في المقدمة”.

 

وإختتم تيسير الجاسم تصريحاته قائلاً “لم تتهيأ لنا فرص في الشوط الأول بسبب التكتل الدفاعي للماليزين، ولكننا سجلنا هدف في وقت باكر في الشوط الثاني وهو ما سهّل من مهمتنا، والهدف الذي سجلته جاء بعد إتفاق بيني وزميلي يحيى الشهري”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8