• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: الأخضر السعودي يواصل تحليقه بالصدارة ويفوز على ماليزيا بهدفين نظيفين

CeVlYTcWEAAmIta (1)

هاي كورة – نجح المنتخب السعودي في تحقيق فوزاً غالياً وثميناً على المنتخب الماليزي بهدفين للا شئ، في المباراة التي أُجريت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار الجولة قبل الأخيرة بدور المجوعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

 

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى، سيطر المنتخب السعودي على معظم مجرياتها إلا أن الأخضر السعودي بدأ في تحويل سيطرته إلى خطورة حقيقية في العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط.

 

وجاءت أولى اللقطات الخطيرة عبر تصويبة قوية إرتطمت بالشباك الخارجية من اللاعب يحيى الشهري بالدقيقة 32، قبل أن يُحرز اللاعب سلمان المؤشر الهدف الأول للأخضر بالدقيقة 36 قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلسل، ثم فشل بعدها المدافع عمر هوساوي من تصويب الكرة في شباك الحارس الماليزي بعد متابعته القوية لتصويبة اللاعب عبد الملك الخيبري.

 

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة المنتخب السعودي على مجريات المباراة، حتى استطاع المهاجم، محمد السهلاوي من إحراز الهدف الأول بالدقيقة 49 بعد متابعة للكرة الساقطة من يد الحارس الماليزي، قبل أن يُضيع السهلاوي هدفاً مُحققاً في الدقيقة 51 بعد مراوغة رائعة داخل منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 74، استطاع اللاعب تيسير الجاسم من إحراز الهدف الثاني، ليحصد المنتخب السعودي الثلاث نقاط أمام المنتخب الماليزي الذي لم يقم بأي خطورة على مرمى الحارس خالد شراحيلي.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى النقطة 19 بالمركز الأول، وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن صاحبة المركز الثاني الإمارات، فيما تجمد رصيد المنتخب الماليزي عند النقطة الرابعة بالمركز الرابع.

 

هدف السعودية الأول

هدف السعودية الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47