• FaceBook
  • Twitter
  • rss




معاذ: جاهزون لماليزيا وسنخوض اللقاء بشكل مختلف

حسن-معاذ

هاي كورة – أكد لاعب المنتخب السعودي الأول، حسن معاذ على جاهزية الفريق الأخضر لمواجهة المنتخب الماليزي، مُشيراً إلى أن المنتخب الوطني قد دخل مراحل الحسم في التصفيات المزدوجة.

 

هذا وسيستضيف المنتخب السعودي مساء يوم 24 مارس الجاري على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، نظيره الماليزي، على أن يُلاقي بعدها بخمسة أيام المنتخب الإماراتي ضمن أخر جولتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

 

وأضاف حسن معاذ خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “لا أعتبر أنه توجد غيابات في صفوفنا، فجميع اللاعبين الموجودين حالياً يُعتبرون من خيرة اللاعبين في الدوري السعودي”.

 

وتابع نجم نادي الشباب تصريحاته قائلاً “التعادل الأخير أمام ماليزيا ؟! المباراة أصبحت من الماضي وكل لقاء له ظروفه وحساباته، ولكن النتيجة بالفعل لم تكن متوقعة، ولكن ذلك يدل على أن المنتخب الماليزي منتخب جيد”.

 

وواصل معاذ تصريحاته قائلاً “المنتخب السعودي سيدخل هذا اللقاء بشكل مختلف، خاصةً وأن تلك المباراة على أرضنا ووسط جماهيرنا، وهو ما سيكون دافع كبير وهم يبحثون عن الفوز ولا غيره”.

 

وإختتم حسن معاذ تصريحاته للإعلاميين قائلاً “جميع من إنضم للمنتخب سواء عبد المجيد الرويلي أو غيره سنعتبره إضافة كبيرة لنا، وأناشد الجماهير في أجل مساندتنا ودعمنا في اللقاء المقبل الذي سنلعب فيه من أجل الفوز فقط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47