• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مايجا: تعرضت للظلم في مباراة الأهلي .. وأدريان هو من يفهمني

CdIcnf_XIAAsu-6

هاي كورة – أكد لاعب نادي النصر، موديبو مايجا عن تعرضه للظلم في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي في فبراير الماضي عندما غادر الملعب بين شوطي المباراة بعد تبديله.

 

وقال اللاعب مايجا خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى” “في هذه المباراة، لم أشعر أني بحالة جيدة صحياً وطلبت المساعدة الطبية، وأخبرتهم أنني مريض وـخذت الإذن من الإدارة وغادرت الملعب، ولكن الأمر تم تفسيره بطريقة خاطئة، وتمت معاقبتي حينها لأن الرسالة لم تصل وتُفهم بشكل واضح”.

 

وتابع مايجا قائلاً “أوضحت كل ذلك للإدارة لاحقاً، فحينها لم يوصلني أحد غلى المنزل لأن الجميع كان منشغلاً بالمباراة، ومنزلي بعيد عن الملعب، وكنت متعباً للغاية”.

 

وعلّق اللاعب المالي على مستوى نادي النصر هذا الموسم قائلاً “كانت لدينا مباريات معقدة وهناك تغييرات في المدربين وكل مدرب في هذه الحالة لديه عقلية مختلفة، والحل لهذه المشكلة هي مضاعفة الجهود، فبعد كل هذه المباريات واجهنا ضعفاً ما في البداية ولكن بدأنا في إعطاء الجهد الكافي واللازم وشعرنا إننا أكثر إندفاعاً، لدينا حظ كبير للفوز بالمباريات ونحن نركز على المباريات المحلية والآسيوية”.

 

وواصل مايجا قائلاً “علينا مضاعفة جهودنا، وبعد ذلك نعيد التركيز، وبمزيد من الحظ نحصل على مستوى أفضل، ففي الإطار الفني لا ينقصنا شيء، فقط نمر بأوقات ليست سهلة والجواب هو العمل ومضاعفة الجهود حتى نتمكن من الوصول إلى مستوى أفضل”.

 

وإختتم موديبو مايجا تصريحاته التلفزيونية قائلاً “أجد معاناة بالطبع كوني لاعب جديد هنا، ولا يعني أنني لم أتلق المساعدة ولكن القضية الهامة هنا الدعم من كل فريق وذلك بالإتفاق أن نلعب سوياً في الملعب بروح الفريق الواحد وهذا أفضل ويعطي نتيجة أفضل داخل الملعب، أكثر من يفهمني ويساعدني بالنصر أدريان ميرزفسكي داخل الملعب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47