• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مشرف المنتخب: استبعاد باخشوين والدوسري لمصلحة المنتخب

زكي الصالح

هاي كورة – أكد المشرف على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، زكي الصالح أن قرار استبعاد كلاً من اللاعبان، سالم الدوسري، ووليد باخشوين هو في مصلحة المنتخب من الدرجة الأولى.

 

قرر المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، بيرت فان مارفيك استبعاد كلاً من لاعب النادي الأهلي، وليد باخشوين، ولاعب نادي الهلال، سالم الدوسري من قائمة الأخضر، وذلك لدم التزامهما بالموعد المُحدد لتجمع اللاعبين لدخول المعسكر.

 

وأضاف الصالح خلال تصريحاته لإذاعة يو اف ام “أبواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين حسب إختيارات المدير الفني مارفيك واستدعاء لاعب النصر عبدالعزيز الجبرين ولاعب التعاون عبدالمجيد الرويلي يؤكد ذلك”.

 

وتابع الصالح تصريحاته قائلاً “اللاعبان تم استبعادهما لعدم التزامهما بالموعد المحدد والالتزام أمر مطلوب في كرة القدم، خاصةً لما يتعلق الأمر بالمنتخب الوطني ولذلك استبعادهما هو لمصلحة الفريق”.

 

وإختتم زكي الصالح تصريحاته الإذاعية قائلاً “تركيزنا الحالي منصب على تحقيق الفوز في مباراتي ماليزيا والإمارات وبالتالي ضمان التأهل كصاحب المركز الأول والبعد عن أي حسابات قد تدخل الأخضر في دوامة نتائج الغير”.

 

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يستضيف المنتخب السعودي مساء يوم 24 مارس الجاري على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، نظيره الماليزي، على أن يُلاقي بعدها بخمسة أيام المنتخب الإماراتي ضمن أخر جولتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47