• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قادري: المجزل لا يُستهان به .. ونهدف للوصول لأبعد نقطة بكأس الملك

CbhlCxbWAAAm2w8

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الخليج، جلال قادري أن فريقه يهدف للوصول لأبعد نقطة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفيين، مُشيراً إلى مدى قوة وصعوبة مباراة المقبلة أمام نادي المجزل بالبطولة ذاتها.

 

هذا وسيستضيف نادي الخليج في السادسة والنصف من مساء الليلة الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد، نادي المجزل، في إطار مباريات الدور الـ16 ببطولة كأس الملك.

 

وأضاف قادري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “فريق المجزل من الفرق المنظمة والقوية بدليل أنهم من أميز فرق الدرجة الأولى وينافسون على الصعود بحلولهم في المركز الثاني، إلا أننا سنخوض المباراة بجدية كبيرة للظفر ببطاقة التأهل”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “نخوض بطولة مختلفة وغالية، بعد سلسلة انتصارات مهمة في الدوري جعلتنا في وضعية مثالية في المركز السادس بسلم الترتيب، وبالتأكيد طموحاتنا كبيرة بمواصلة الانتصارات في لقاء لا يقبل أنصاف الحلول”.

 

وإختتم جلال قادري تصريحاته قائلاً “تأهل المجزل إلى هذه المرحلة على حساب التعاون يؤكد أنه فريق لا يُستهان به، كما شاهدته مؤخراً في لقاء الإتفاق، ودوّنت ملاحظاتي فيما يخص مكامن القوة والضعف”، مُضيفاً “سنكون بحاجة لجماهيرنا في المباراة، خاصةً وأننا نُعاني من العديد من الغيابات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10