• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بن تركي: الديون ؟! لقد صنعت فريقاً كلفني 100 مليون .. والبطولات مهرها غالي

CdshvU8WIAEINo_

هاي كورة – أكد رئيس نادي النصر السعودي، فيصل بن تركي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام نادي لخويا القطري، مُشيراً إلى أن الحكم البحريني المُعين للقاء تسبب في عدم تحقيق فريقه للفوز.

 

هذا وقد أفلت نادي النصر من هزيمة مُحققة أمام نادي لخويا القطري عندما تعادلاً قاتلاً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف بن تركي خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “نحن بعيدون عن تحقيق لقب الدوري السعودي بالطبع فتركيزنا الحالي مُنصب على بطولتي كأس الملك ودوري أبطال آسيا تماماً، ومستوانا الآن متطور وأشكر اللاعبين على مستوياتهم اليوم”.

 

وتابع بن تركي تصريحاته قائلاً ” لعب بشكل جيد تماماً ولكن الحكم البحريني علي عبد النبي لم يحتسب ثلاث ركلات جزاء صحيحة لصالحنا، وهذا كفيل بإنتهاء المباراة بتلك النتيجة”.

 

وإختتم فيصل بن تركي تصريحاته مُطمئناً جماهير العالمي من الديون التي تحيط بالنادي حيث قال “كل أندية العالم مديونة، وأنا صنعت فريقاً جديداً كلفني الكثير من الملايين وصلت إلى مئة مليون وذلك لتحقيق البطولات، وقد تحققت ولذلك الأمر طبيعي فالبطولات مهرها غالي”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9