• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: النصر يفلت من هزيمة مُحققة وينتزع تعادلاً قاتلاً من لخويا القطري بالآسيوية

Cdsio8ZWIAEBAYN

هاي كورة – أفلت نادي النصر من هزيمة مُحققة أمام نادي لخويا القطري عندما تعادلاً قاتلاً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

جاءت المباراة حماسية وسط أداء فني متوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، على الرغم من البداية الهجومية للضيوف الذين استطعوا ترجمة خطورتهم بهدف في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول عبر مهاجم الفريق القطري، كاليوكوتا بعد عرضية زاحفة من اللاعب إسماعيل محمد.

 

وفي الشوط الثاني استمرت الخطورة المتبادلة على المرميين، حتى استطاع اللاعب عمر هوساوي من الحصول على ركلة جزاء بعد تسديدة قوية ارتطمت بلاعب لخويا، أحمد المحمدي، ليُحرز من خلالها اللاعب إبراهيم غالب هدف التعادل للنصراويين بالدقيقة 88 من عمر المباراة التي حاول فيها النصر خطف هدف الفوز في اللحظات الأخيرة إلا أن حكم اللقاء أطلق صافرته مُعلناً التعادل بين الفريقين.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة الخامسة في صدارة مجموعته -الثانية- بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الثاني ذوب أهن الإيراني، كما أرتفع رصيد نادي لخويا إلى النقطة الثانية يقبع بهما في المركز الأخير.

 

هدف لخويا الأول

هدف النصر الأول


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47