• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أدريان: نحتاج للجماهير في المصاعب .. وفي وسعنا إنقاذ الموسم بإنجاز جديد

Cdmc7TxWwAEM9vk

هاي كورة – أكد نجم نادي النصر، أدريان ميرزيفسكي أن فريقه سيظهر بشكل مُختلف في مباراة الغد أمام لخويا القطري، مُشدداً على مدى أهمية وصعوبة المباراة.

 

هذا وسيستضيف نادي النصر في الثامنة والربع من مساء غداً الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي لخويا القطري في إطار مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف أدريان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي مساء اليوم قائلاً “مباراتنا غداً امام لخويا مهمة وسيكون أدائنا مغايراً لما كنا عليه في الدوري”، مُشيراً لمدى أهمية الحضور الجماهيري في مباراة الغد قائلاً “نحتاج لوجود جماهير النصر معنا في المصاعب أكثر من حاجتنا لهم في لحظات الفرح التي نطمح أن نقدمها لهم دائماً”.

 

وتابع اللاعب البولندي تصريحاته قائلاً “لا يوجد شخص يستطيع نقد ادريان أكثر من أدريان لنفسه ودائماً انتقد نفسي وأحرص على تطوير مستواي”، مُضيفاً “بالنقد الهادف لا التجريح سنتجاوز كل الظروف ونعود ولا أنسى ماتعرض له زميلي محمد السهلاوي من نقد وهو الهداف”.

 

وأردف أدريان قائلاً “نحن لاعبين كبار ومحترفين ولسنا أطفال ، نميز بين النقد الهادف البناء وبين التجريح”، مُضيفاً “الامير فيصل صنع هذا الفريق واستطاع أن يحقق به بطولة الدوري لموسمين متتاليين بعد غياب لفترة طويلة عن البطولات”.

 

وواصل أدريان إشادته برئيس نادي النصر، فيصل بن تركي بقوله “الأمير فيصل وزملائي اللاعبين الموجودين في الفريق يستحقون الاحترام والصبر على مايحدث من هزة فنية في الفريق”، مُضيفاً “جماهير النصر عندما تحضر تكون مؤثرة على الفريق أداءً ونتيجة”.

 

وإختتم أدريان ميرزيفسكي تصريحاته قائلاً “أنا وزملائي اللاعبين نتفهم غضب الجماهير كوننا خرجنا من منافسة الدوري وهذا دليل على غيرتها على النادي، ولكن بطولة الدوري ذهبت، وأمامنا بطولتين مهمتين كأس الملك وآسيا ولا زال هناك فرصة لتحقيق إنجاز هذا الموسم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47