• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي يطلب حكام أجانب لجميع مبارياته بالدوري

image78

هاي كورة – أشارت بعض المصادر الصحفية إلى نية إدارة النادي الأهلي جلب أطقم حكام أجنبية لجميع مباريات الفريق المقبلة بدوري عبد اللطيف جميل، وذلك للعديد من الأسباب على رأسها عدم إنشغال اللاعبين بالأخطاء التحكيمية، فضلاً عن عدم تحمل الفترة المقبلة لأي أخطاء.

 

هذا ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل برصيد 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه الهلال، بينما يأتي الغريم التقليدي للأهلي وجاره اللدود، نادي الاتحاد في المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة.

 

وأكدت المصادر أن إدارة النادي الأهلي ستُخاطب لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم لاستجلاب حكام أجانب لمباريات الفريق التي ستُقام على ملعبه بالجوهرة المشعة والتي ستكون أمام أندية الهلال والاتحاد والفتح.

 

كما سيُخاطب النادي الأهلي إدارات أندية الفيصلي وهجر والرائد لتقديم طلب للجنة الحكام لاستقدام حكام أجانب في مباريات تلك الفرق أمام الأهلي، على أن تتكلف إدارة الراقي مصاريف هذه الأطقم التحكيمية.

 

الجدير بالذكر أن طاقم التحكيم الأجنبي يُكلف مبلغ 135 ألف ريال عن المباراة الواحدة، أي أن إدارة الأهلي ستتكلف 810 ألف ريال سعودي في حالة موافقة تلك الأندية ولجنة الحكام على طلب النادي الأهلي باستقدام أطقم تحمكيمية في المباريات الست المُقبلة للفريق.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47