• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كيال: كل تركيزنا مُنصب على هدفنا .. وأخشى “الشخصنة”

CclBfr4W8AAD4es

هاي كورة – أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فريقه كان فقد بعض الأشياء البسيطة في الآونة الأخيرة، مُشيراً إلى أنه قام بتصحيح تلك الأخطاء من أجل عودة الفريق لمساره الصحيح.

 

وأضاف كيال خلال تصريحاته لأحد المواقع الإلكترونية قائلاً “أهم ما قمت به هو ربط الحلقات ببعضها التي كانت تعمل بمنعزل عن بعضها، مثل قنوات الاتصال بين اللاعب والجهاز الفني والجهاز الطبي”.

 

وتابع كيال قائلاً “شددنا على اللاعبين أن هدفنا واضح، ويجب العمل من أجل الوصول إليه، مع وضع جميع القضايا الشخصية جنباً مؤقتاً، وأن يُجند الجميع من أجل الهدف الأكبر، كما وجهنا رسالة للجميع أننا هنا لخدمة الكيان الأهلاوي”.

 

وعن مخاوفه خلال الفترة المُقبلة وهي الحاسمة بالموسم قال كيال “ما أخشاه هو العمل الفردي وشخصنة الأمور، وغياب روح الجماعة عن الفريق، لذلك ركزنا على عمل المنظومة كلها”، مُضيفاً “حتى الجماهير جلسنا معهم وطالبناهم بالتشجيع الإيجابي، وعدم توجيه النقد السلبي للاعبين أو إلى الجهاز الفني”.

 

وواصل قائلاً “إبتعاد وليد باخشوين عن التشكيلة ؟! ليس هناك سبب فني، هو ببساطة مصاب، بعد أن تلقى كدمة في أخر مباراة شارك فيها مع الفريق، ولكنه تعافى الآن، وأصبح جاهزاً للمشاركة، حسب قرار المدرب وحاجته إليه”.

 

وأردف كيال مُعلقاً على أنباء تجديد التعاقد مع باخشوين وتصاعد الأزمة مع نادي الزمالك بسبب مستحقات اللاعب محمد عبد الشافي بقوله “نحن اتفقنا فيما بيننا على تأجيل كل الملفات الشخصية في هذه الفترة مهما كانت أهميتها، لأن هدفنا الآن أهم وهو خدمة الكيان بإخلاص، فتركيز اللاعبين يجب أن يكون بنسبة 100% داخل الملعب”.

 

وإختتم طارق كيال تصريحاته قائلاً “المشكلة التي تواجهنا الآن هي إنضمام اللاعبين الدوليين للمنتخب الأول، ولكن تحت أي ظرف لن نستطيع التخلي عن المنتخب، لأن تأهله لكأس آسيا وللمونديال يمثل لنا جميعاً أهمية قصوى، لذلك سيكون لاعبونا تحت أمر المنتخب، بعد ذلك سوف ندرس الاستعداد لمباراة الاتحاد بناء على هذه المقدمات”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47