• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البياوي: جاهزون للفوز على الفيصلي رغم الغيابات

CcCABJWW8AAVh89

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي الفتح، ناصيف البياوي على أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام نادي الفيصلي، مؤكداً أن الفريق الفتحاوي لن يتأثر ببعض الغيابات.

 

هذا وسيستضيف نادي الفتح في السادسة والنصف إلا خمس دقائق من مساء غداً السبت على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي نادي الفيصلي، في إطار مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف البياوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “عملنا خلال الأسبوع الماضي على التذكير على بعض الملاحظات الفنية والخططية، بجانب العمل على النواحي البدنية خاصةً على مستوى اللاعبين العائدين من الإصابة”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “عقدناإاجتماعات فردية وجماعية للاعبي الفريق، للتحضير لتلك المباراة أمام الفيصلي، وكذلك وضعنا بعض اللمسات الفنية الأخيرة لها”.

 

وإختتم ناصيف البياوي تصريحاته قائلاً “الغيابات لدينا ؟! النقص يولد القوة، وهذا ينطبق على الفيصلي في مباراته أمام النصر في الجولة الماضية، حيث ظهر بشكل قوي رغم غياب طرد لاعبان منه إلا أنه استطاع العودة في المباراة والخروج بالتعادل، لذلك سندخل المباراة بكل قوتنا، حتى نحقق النتيجة التي ترضينا وترضي جماهيرنا التي نتطلع لإسعادها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47