• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الدوسري: علينا عدم التفريط في أي نقطة .. وهدفي في النصر تدربت عليه كثيراً

CdN0GgzXEAYEq2u

هاي كورة – أعرب لاعب نادي الهلال، سالم الدوسري عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بديربي الرياض على نادي النصر، مؤكداً أنه تدرب كثيراً على تسديدته التي سكنت شباك الحارس النصراوي عبد الله العنزي، مُعلنةً عن الهدف الأول للهلال.

 

هذا وقد حسم نادي الهلال ديربي الرياض أمام غريمه التقليدي النصر لصالحه، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إفتتاح مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الدوسري خلال تصريحاته لوسائل الإعلام عقب اللقاء قائلاً “الأهم هو الثلاث نقاط، ويتبقى ست جولات على نهاية المسابقة وكل مباراة مهمة للغاية، ويجب علينا عدم التفريط في أي نقطة حتى نعزز موقفنا في المنافسة على الدوري”.

 

وتابع الدوسري قائلاً “تسجيلي للأهداف في مرمى النصر يعود إلى دعاء الوالدين، وأنا أشعر بالسعادة كلما أسجل، ولكن الأهم الحفاظ على شباكنا نظيفة”.

 

وإختتم سالم الدوسري تصريحاته مُعلقاً على هدفه بقوله “في مباراة القادسية الماضية وصلتني نفس اللعبة التي سجلت منها هدف اللقاء الأول، ولكنني لم أوفق بالتسجيل حينها، ولكنني وفقت اليوم وسجلتها بعد التدريب عليها جيداً في الفترة الماضية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47