• FaceBook
  • Twitter
  • rss




في الديربي .. حضور جماهيري متوسط وبكاء أهلاوي وظهور لويلهامسون

CdNq3fnXIAAa6-O

هاي كورة – شهدت مباراة ديربي الرياض بين فريقي الهلال والنصر حضور جماهيري متوسط، بسبب عزوف بعض الجماهير النصراوية عن حضور اللقاء بسبب نتائج الفريق المُخيبة للآمال هذا الموسم، حيث بلغ عدد الحضور الجماهيري للديربي 21.842 متفرج.

 

هذا وقد حسم نادي الهلال ديربي الرياض أمام غريمه التقليدي النصر لصالحه، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إفتتاح مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وبعد إنتهاء اللقاء بفوز الهلال، أظهرت إحدى اللقطات المُصورة، بكاء أحد مشجعي النادي الأهلي الذي إرتدى وشاحاً باللونين الأبيض والأخضر، والذي كان حالماً بتعطيل النصر لجاره اللدود الهلال، ليبتعد فريقه الأهلاوي بصدارة جدول الدوري، إلا أن هدفي الدوسري وألميدا كانا بالمرصاد لأحلام الفتى الأهلاوي.

 

كما شهدت مدرجات الديربي حضور نجم نادي الهلال السابق، السويدي كريستيان ويلهامسون، والذي لعب في صفوف الهلال بين أعوام 2008 و 2012.

 

وعلّق ويلهامسون عقب اللقاء لوسائل الإعلام قائلاً “إنه لشعور رائع أن أعود لملعب الملك فهد ونلعب أمام النصر مجدداً، فساقي كانت تتحرك طوال اللقاء وكنت أتمني أن أكون في الملعب”، مُضيفاً “الجماهير كانت رائعة، وأنا أكن لهم كل الإحترام، واللاعبون مروا بأيامٍ سيئة وكانوا بحاجة للدعم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47