• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس: حققنا إنتصاراً مهماً .. الآن أفكر في آسيا

1454697509image_1432621804_82680659-800x500

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه بديربي الرياض أمام نادي النصر، واصفاً إياه بالإنتصار المهم خاصةً في ظل غياب الإنتصارات في الفترة الأخيرة.

 

هذا وقد حسم نادي الهلال ديربي الرياض أمام النصر لصالحه، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إفتتاح مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وقال دونيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “حققنا انتصاراً مهماً بعدما غابت عنا نغمة الانتصارات في المباريات الثلاث الماضية بالدوري، أداؤنا كان بطيئاً في البداية، ولكن بعد نصف ساعة استطعنا التسجيل، وخلق الفرص وكان من الممكن مضاعفة النتيجة”.

 

وأضاف المدرب اليوناني تصريحاته قائلاً “قبل أي مباراة ندرس الخصم، ومن خلال التدريبات وضعنا عبدالعزيز الدوسري في الناحية اليمنى وسالم الدوسري في الجانب الأيسر لدخولهم بالعرض والتسديد أو صناعة الكرة”.

 

وتابع دونيس قائلاً “تكرر المشهد مع بداية الشوط الثاني ومع دخول الزوري استطعنا امتلاك اللعب والسيطرة ومضاعفة النتيجة وتحقيق الأهم وهو الانتصار”.

 

وإختتم جورجيوس دونيس تصريحاته للصحفيين قائلاً “الأهم هو الفوز، الآن سأفكر في لقاء الجزيرة الإماراتي ببطولة دوري أبطال آسيا، وبعدها سأعمل على إعداد المصابين وبقية اللاعبين للمنافسة في بطولة الدوري، واستغلال التوقف لإلتقاط الأنفاس”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47