• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: عصفوران بحجر .. الهلال يحسم ديربي الرياض بهدفين نظيفين ويتصدر الدوري مؤقتاً

CdNUuRfW4AI-L5j

هاي كورة – حسم نادي الهلال ديربي الرياض أمام النصر لصالحه، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إفتتاح مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

جاءت أحداث الشوط الأول في مستوى أقل من المستوى، وسط حالة من جس النبض والهدوء الطويل، وتبادل الفريقين السيطرة على الكرة في وسط المعلب، حتى استطاع اللاعب سالم الدوسري من إفتتاح النتيجة بالدقيقة 37 من عمر الشوط، بتصويبة قوية سكنت شباك الحارس عبد الله العنزي.

 

ومع بداية أحداث الشوط الثاني دفع مدرب النصر، راؤول كانيدا بمهاجمه محمد السهلاوي على حساب ماركينيوس، فيما دفع مدرب الهلال، جورجيوس دونيس بلاعب الوسط سعود كريري على حساب عبد الله عطيف، لتختلف أحداث الشوط الثاني كثيراً عن الشوط الأول.

 

وبدى نادي النصر بعد تغييره خطيراً على مرمى نادي الهلال، حيث أضاع كلاً من الشهري ومايجا وأدريان ومحمد عيد العديد من الفرص التي أُتيحت للعالمي برعونة كبيرة أمام مرمى خالد شراحيلي، فيما اعتمد الزعيم على الهجمات المرتدة التي لم يُحسن اللاعب إلتون ألميدا التعامل مع إحداها أمام مرمى النصر الذي كان خالياً من حارسه العنزي.

 

وبعد ثواني قليلة من دخول اللاعب عبد الله الزوري على حساب “زلالزال” الزعيم، ناصر الشمراني، استطاع اللاعب البرازيلي إلتون ألميدا من إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 67 من عمر المباراة بتصويبة أكثر من رائعة على يسار الحارس العنزي.

 

وظهر النصر بعد هدف ألميدا في شكل استسلامي كبير، حيث إختفت خطورة النصر تماماً على الحارس الهلالي على الرغم من نزول اللاعب نايف هزازي على حساب المالي، موديبو مايجا، بينما استمرت خطورة الزعيم أمام الدفاع النصراوي الذي بدى سهل إختراقه أمام الهجوم الهلالي.

 

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 43 في صدارة جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل مؤقتاً لحين إنتهاء بقية مباريات الجولة الـ20، فيما تجمد رصيد نادي النصر عند النقطة 25 بالمركز الثامن مؤقتاً.

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47