• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : دونيس…جميع مبارياتي دائما أمام النصر تكون مفتوحة

 

هاي كورة – أكد اليوناني جورجوس دونيس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال علي صعوبة مباراة فريقه امام النصر في كلاسيكو الجولة 20 من الدوري السعودي .

الهلال يواجه النصر مساء يوم الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في لقاء ديربي الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و قال دونيس خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده دونيس يوم الأربعاء” أن مباريات الهلال والنصر دائمًا ما تكون مفتوحة، وأضاف:”ثقتي كبيرة باللاعبين، ويجب علينا أن ندعمهم، وقمنا خلال الأيام الماضية بتحضير الفريق جيدًا ليحقق الفوز”.

و أضاف :” الفريق يمر بفترة صعبة؛ عقب أن خسرنا 10 نقاط في مبارياتنا الست الأخيرة، وفي اللقاء الأخير مع القادسية لم نحقق نتيجة إيجابية، رغم خطورتنا طوال مجريات اللقاء، إذ هدّدنا مرماهم في الشوط الأول بأكثر من ثلاث هجمات، ولو تحدثنا بالاحصائيات فالفريق وصل لمنطقة القادسية 31 مرة تنوعت مابين العمق والأطراف، وكانت مشكلة الفريق في اللقاء عدم قدرته على إحراز الأهداف”.

وأختتم : “أحترم النصر وأعرف أنه كان بطل الدوري الموسمين الماضيين إلى جانب أنه منافس تقليدي وأود أن أشير إلى أن جميع مبارياتي دائما أمام النصر تكون مفتوحة، وفريقي جاهز للموقعة الجماهيرية المرتقبة”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43