• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دونيس يجتمع بلاعبيه ويؤكد: ما نمر به “في أوقات الحسم” غير مقبول

f15ec358-60d8-4b62-97fe-bb69a7777686_16x9_600x338

هاي كورة – عقد المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس اجتماعاً مع أربعة لاعبين من ركائز فريقه، يُمثل كلا منهما خط من خطوط الفريق، مُناقشاً معهم الأخطاء التي وقع فيها الزعيم بالفترة الأخيرة.

 

وأشار دونيس خلال إجتماعه بمُمثلي خطوط الفريق من الدفاع إلى الهجوم إلى أن أهم أخطاء الفريق الأخيرة هي ضعف البناء الهجومي وعدم استغلال الفرص التي تُتاح للمهاجمين، في جميع المباريات حتى التي تنتهي بالفوز.

 

وأكد المدير الفني اليوناني، جورجيوس دونيس أن الحالة التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة غير مقبولة تماماً، خصوصاً وأن الموسم يمر بمراحله الأكثر أهمية، والتي تعتبر هي أوقات الحسم سواء في بطولتي الدوري أو الكأس.

 

وطالب دونيس من اللاعبين الأربعة ضرورة استعادة المستوى الجماعي والفردي للفريق، وتنفيذ ما يُطلب منهم خلال التدريبات، وهو الأمر الذي تقبله لاعبو الهلال، واعدين دونيس بتحسين صورة الفريق والعودة للمستوى الطبيعي للفريق.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في الثامنة والنصف من مساء غداً الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي النصر، في إفتتاح مباريات الجولة الـ20 بدوري عبد اللطيف جميل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47