• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إدارة الفتح تتقدم بشكوى رسمية ضد رئيس الفيصلي وتؤكد: تصريحاته بعيدة عن التنافس الشريف

77c6aae2-909a-448a-a60b-0f2911b33d3e

هاي كورة – استنكر رئيس نادي الفتح، أحمد بن راشد الراشد تصريحات نظيره بنادي الفيصلي، فهد المدلج والتي شكك خلالها في قرارات حكم مباراة فريقه أمام ضيفه النصر، شكري الحفنوش، رافضاً إقحام ناديه في ذلك الشأن.

 

هذا وقد شن رئيس الفيصلي، فهد المدلج هجوماً لاذعاً على الحكم الدولي القادم من مدينة الأحساء، شكري الحفنوش، معرباً عن إندهاشه من تكليف حكم قد تكون لديه ميول لنادي معين، خاصةً وأنه سيلعب أمام الفتح بالجولة القادمة، مطالباً بمعرفة ميول الحكام قبل تكليفهم.

 

وأصدرت إدارة نادي الفتح بياناً استنكارياً لتصريحاته المدلج، والذي جاء فيه “استنكرت إدارة نادي الفتح تصريح فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، لأحدى الصحف المحلية والذي شكك من خلاله في قرارات حكم مباراة الفيصلي والنصر الأخيرة الدولي شكري الحنفوش، وهذا شأن يخص إدارة ناديه، لكن وصفه قرارات الحكم وهو من مدينة الأحساء، وأن الفيصلي سيلعب أمام الفتح في الأحساء في الجولة المقبلة هذا أمر يثير الشكوك”.

 

وتابع بيان الفتح “تؤكد إدارة النادي الفتح رفضها لإقحام ناديها من خلال الهمز واللمز في مثل هذه التصاريح التي لا تمت للتنافس الشريف بصلة ولا بنزاهة الرياضة السعودية والحكم السعودي، وأن هذه الأمور تعدت من سوء النية ووصل الأمر للتجريم والتحريض، وهذا الأمر نرفضه تماماً”.

 

وإختتمت إدارة الفتح بيانها قائلةً “نؤكد بأننا سنفتح ملفاً للمطالبة بحقوق النادي من خلال شكوى رسمية للجهة المختصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد رئيس الفيصلي، للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والمعنوية، ولمنع مثل هذه التصريحات التي تذكر لتأجيج الرأي العام ورمي الأخطاء والتقصير على من يعمل ويشارك في تقدم كرة القدم وبقية الألعاب الرياضية في وطننا الغالي على الجميع”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47