• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اتحاد الكرة يُصر: أي قرار غير “الأرض المحايدة” أمام الأندية الإيرانية غير مقبول

ramzi_111_brtgy67567567

هاي كورة – أكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد أن قرار عدم لعب الأندية السعودية مبارياتها بدوري أبطال آسيا على الأراضي الإيرانية هو قرار نهائي.

 

هذا وقد تدهورت الأمور السياسية بين المملكة العربية السعودية ودولة إيران خلال الشهور القليلة الأخيرة مما أسفر عن تخريب السفارة السعودية بالعاصمة الإيرانية، طهران، وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، مما أدى لطلب الأندية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم لإقامة المباريات بين الطرفين على أرض محايدة، وهو ما قابلته الأندية الإيرانية بالرفض.

 

وأضاف المعيبد خلال تصريحات عقب إنتهاء إجتماع مجلس إدارة الاتحاد قائلاً “لدينا مبادئ واضحة، اللعب في إيران غير ممكن والاتحاد الاسيوي يعرف ذلك، وقد إعطينا مُهلة لقرار اللعب بملاعب محايدة حتى 15 مارس الجاري، ليدرس الوضع وتطوراته بين البلدين”.

 

وتابع المعيبد تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “موقفنا ثابت ولن يتغير، لن نلعب في إيران، وجميع الأندية السعودية التي لعبت بإيران عانت من الفوضى هناك”.

 

وإختتم عدنان المعيبد تصريحاته الإعلامية قائلاً “أي قرار غير نقل المباريات لن يكون مقبولاً لدى الكرة السعودية، والتنازل عن نقاط المباريات سهل للغاية، لأن الأهم هو سلامة الأندية واللاعبين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47