• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كريري: لا بديل عن الفوز على باختاكور .. ونعاني من الإرهاق

CbqKZ0RXIAAeEyt

هاي كورة – شدد لاعب نادي الهلال، سعود كريري على أهمية الفوز بمباراة فريقه المقبلة أمام باختاكور الأوزبكي، مُشيراً لصعوبة تزاحم جدول المباريات الذي أدى للإرهاق داخل عناصر الفريق.

 

هذا وسيستضيف نادي الهلال في الثامنة والنصف من مساء الليلة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي باختاكور الأوزبكي في إطار مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف كريري خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “بعد التعادل الأشبه بالخسارة مع باختاكور بطشقند، أصبحنا بحاجة للفوز على أرضنا، وكل ما نحتاجه تواجد جماهيرنا الغالية في ملعب الملك فهد الدولي”.

 

وأشار كريري إلى تزاحم جدول مباريات الهلال الذي خرج من نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي ليُواجه باختاكور بالآسيوية، قبل أيام من مواجهة الاتحاد في الكلاسيكو السعودي، بقوله “ما لبث الفريق أن التقط أنفاسه إلا وحان موعد لقاء الإياب أمام باختاكور وهذا مرهق للفريق ولكنه مطلب لمن يبحث عن البطولات”.

 

وإختتم سعود كريري تصريحاته قائلاً “يجب أن أشيد بمجهود زملائي، فأنا على ثقة بمواصلة الفريق المحافظة على مستواه حتى النهاية”، مُضيفاً “باختاكور يمتلك لاعبين بمستوى فني عالي وبقدرات بدنية هائلة، أمام من جانبنا فنحن نعتمد على المهارات وبإذن الله الغلبة تكون للهلال”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47