• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: راضي عن فريقي .. وسنقاتل في جميع بطولاتنا

CbreCf-UEAAXKAv

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا رضاه عن أداء لاعبي فريقه على الرغم من التعادل الإيجابي أمام لوكوموتيف الأوزبكي، مُشيراً إلى فريقه عاقد العزم على المنافسة بجميع البطولات التي يخوضها النمور.

 

هذا وقد فرّط نادي الاتحاد في فوز مهم وثمين على نادي لوكوموتيف الأوزبكي بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهر المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الثانية بدوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب إنتهاء المباراة قائلاً “كانت مباراة صعبة خاصةً وأنها بعد يومان فقط من مبارتنا مع الهلال، أيضاً الطقس كان حار للغاية، أنا راضي جدأ عن أداء فريقي”.

 

وتابع بيتوركا تصريحاته قائلاً “لعبنا وظهرنا بشكل جيد، ولكن الحظ لم يحالفنا في تحقيق الفوز، سجلنا الهدف الثاني ولكن لم يحتسبه الحكم، علينا أن ننسى هذه المباراة”، مُضيفاً “سنحاول بقدر المستطاع عدم التفريط بأي نقطه بالبطولة الآسيوية”.

 

وواصل بيتوركا تصريحاته قائلاً “هبوط مستوى لوسيان سان مارتن ؟! أي لاعب لابد أن يكون في دروب، ومع المباريات القادمة سوف يتحسن مستواه، أنا متأكد من ذلك”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين قائلاً “سنحاول بقدر المستطاع المحاربة على البطولات الثلاثة، بحكم أن الجمهور متعطش للبطولات وسنحاول بأسعادهم”، مُضيفاً “أمامنا مباراة بعد يومين مع الفتح بالدوري، تركيزنا من الآن على المباراة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8