• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانيدا: حققنا ما أردناه أمام خصم عنيد

CceUlkpXIAElTFu

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي النصر، راؤول كانيدا عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه المهم على مضيفه بونيودكور الأوزبكي، مُشيراً إلى أن فريقه حقق ما أراده من المباراة.

 

هذا وقد حقق نادي النصر فوزاً غالياً ومهماً على نادي بونيودكور الأوزبكي بهدف نظيف للاعبه موديبو مايجا، في المباراة التي أُقيمت بالعاصمة الأوزبكية طقشند في إطار مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف كانيدا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً “حققنا ما أردناه في المباراة، لعبنا منذ البداية بحرص ورغبة بالاستحواذ على الكرة، وتمكنا من ذلك بصورة كبيرة في الشوط الأول الذي أتيحت لنا فيه فرص أمام المرمى لم نوفق في استغلالها كما يجب، لكننا خرجنا متقدمين بهدف”.

 

وتابع المدرب الأسباني تصريحاته قائلاً “كان متوقعاً أن يندفع الفريق الأوزبكي للهجوم بحثاً عن التعادل، في الوقت الذي تراجعنا نحن فيه للحفاظ على تقدمنا، وصنعنا هجمات مرتدة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة”، مُضيفاً “عموماً الفوز خطوة مهمة لنا، وعلينا أن نفكر من الآن في مبارياتنا القادمة ونكون على جاهزية تامة لها”.

 

وإختتم راؤول كانيدا تصريحاته قائلاً “بونيودكور كان خصماً عنيداً ولديه لاعبون على درجة عالية حاولوا كثيراً الخروج بالتعادل، ولكن لاعبي النصر وقفوا أمامهم في ذلك، وحققنا النقاط الثلاث”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
50