• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو: وتوقفت السلسلة القياسية .. الأهلي يواصل نزيف النقاط ويخسر من نجران بهدفين لهدف

CcPbaiZWAAAJEiv

هاي كورة – خطف نادي نجران فوزاً ثميناً من مضيفه الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في إطار مباريات الجولة الـ18 بدوري عبد اللطيف جميل، ليُواصل الراقي نزيف نقاطه ويفشل للمرة الثانية على التوالي في خطف الصدارة من منافسه الهلال.

 

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى ساد عليها الطابع الحماسي، حيث نجح اللاعب بيسمارك فيريرا من إحراز الهدف الأول بالدقيقة 19 من عمر الشوط الأول بعد إنفراد تام بالحارس عبد الله المعيوف، قبل أن يُعدل اللاعب منصور الحربي النتيجة عبر تسديدة رائعة بالدقيقة 42.

 

وفي الشوط الثاني، استمر استحواذ النادي الأهلي على الكرة وسط إعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة الخطيرة التي نجح من خلالها اللاعب بيسمارك فيريرا من إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بالدقيقة 62 بعد عدة تمريرات ناجحة أمام منطقة جزاء الراقي، ليفشل بعدها أصحاب الأرض من معادلة النتيجة، لتتوقف سلسلتهم القياسية من عدم الخسارة بالدوري عند الرقم 51.

 

وبتلك النتيجة، يتوقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة 39 بالمركز الثاني، بينما إرتفع رصيد نادي نجران إلى النقطة 15 يقفز بهم ثلاثة مراكز مرةً واحدة، ليحتل المركز العاشر بجدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل.

 

الهدف الأول لنجران

الهدف الأول للأهلي

الهدف الثاني لنجران


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47