• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نهاية الشوط الأول .. تألق اتحاد وغياب هلالي

الاتحاد-يفوز-على-الهلال-4-3-فى-دوري-عبد-اللطيف-جميل

هاي كورة – إنتهت أحداث الشوط الأول من قمة الجولة الـ18 بدوري عبد اللطيف جميل بين فريقي الاتحاد والهلال بتقدم نادي الاتحاد بهدف نظيف، في المباراة التي تجري في اللحظات الحالية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

 

جاءت أحداث الشوط الأول مثيرة وحماسية وسط سيطرة اتحادية واضحة ترجمها سريعاً اللاعب زياد الصحفي بهدف في الدقيقة السادسة من عمر الشوط بتسديدة هي الأقوى في الدوري حتى الآن ومن على بعد 35 متر لتسكن شباك الحارس خالد شراحيلي.

 

واستمرت سيطرة فريق الاتحاد وسط غياب تام من نادي الهلال الذي أتت أولى كراته الخطيرة عبر إنفراد للاعبه ناصر الشمراني بالدقيقة 11 إلا أنه وضعها بطريقة غريبة خارج الشباك، ليردها نادي الاتحاد برأسية خطيرة حولها شراحيلي لركلة ركنية، تلاها هدف ملغي للعميد عبر لاعبه جمال باجندوح بالدقيقة 13 بداعي التسلل.

 

وقام المدير الفني لنادي الهلال، جورجيوس دونيس بتغيير إضطراري بالدقيقة 25 بعد إصابة لاعبه عبد الله عطيف، لينزل بدلاً منه المهاجم، إلتون ألميدا.

 

وعاد فريق الهلال لإتزانه في الثلث ساعة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم إتحادي بهدف نظيف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47