• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانيدا: لاعبونا فقدوا الثقة .. ونحتاج لإنتصارين متتاليين فقط

137895628111

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي النصر، راؤول كانيدا أن لاعبي فريقه هم الأفضل بدوري جميل، مُشيراً إلى أنهم فقدوا الثقة في أنفسهم نتيجةً للمركز الذي يحتله الفريق -السادس- بجدول الترتيب.

 

هذا وقد خطف نادي الوحدة تعادلاً ثميناً ومستحقاً من مضيفه النصر الذي يخوض أولى لقاءاته تحت قيادة مدربه الجديد، راؤول كانيدا بهدفاً لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار مباريات الجولة الـ18 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف كانيدا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً “للأسف اللاعبين فقدوا الثقة بأنفسهم في الدقائق الأخيرة من لقاء الوحدة، وسنعمل على تفادي هذه المشكلة في المستقبل”.

 

وتابع المدرب الأسباني تصريحاته قائلاً “لا أريد أن أظلم اللاعبين، هم يحتاجون إلى العمل النفسي إلى جانب الفني”، مُضيفاً “مازلت مُصراً على كلامي بأن لاعبي النصر من أفضل اللاعبين بالمملكة، لكن ترتيب الفريق في الدوري قلل من ثقتهم في أنفسهم”.

 

وإختتم راؤول كانيدا تصريحاته للصحفيين بقوله “الضغوط تدفع اللاعبين للوقوع في أخطاء طفولية، ونحن نحتاج لانتصارين متتاليين فقط لاستعادة ثقافة الفوز والثقة في أنفسنا، وعلى لاعبونا أن يستمتعون بالكرة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47