• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الشلهوب: الإرهاق أضاع النقاط الثلاث أمام باختاكور وسنبدأ الاستعداد للاتحاد

Cb_Q3Q6WoAAIu62

هاي كورة – أبدى لاعب نادي الهلال، محمد الشلهوب رضاه عن نتيجة التعادل التي خرج بها بها فريقه من مباراة نادي باختاكور، مُشيراً إلى أن عامل الإرهاق أثر على فريقه بشدة خلال اللقاء.

 

هذا وقد فرط نادي الهلال في الحصول على النقاط الثلاثة أمام باختاكور عندما حسمت نتيجة التعادل الإبجابي بهدفين لكلاً منهما نتيجة اللقاء الذي أُقيم على ملعب باختاكور الأوزبكي في أولى مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

 

وأضاف الشلهوب خلال تصريحاته الإعلامية قائلاً “لعبنا مباراة كبيرة في نهائي بطولة ولي العهد أمام الأهلي وانتزعنا الكأس، ثم نخوض بعدها بأيام مباراة خارج أرضنا أمام باختاكور، فطبيعي أن يتعرض الفريق للإرهاق، وقد يكون هو السبب في عدم القدرة على الحفاظ على تقدمنا مرتين”.

 

وتابع الشلهوب تصريحاته قائلاً “بشكل عام العودة بنقطة في بداية مباريات دور المجموعات هو شيء جيد ومفيد للاعبين معنوياً، رغم أننا فرطنا في النقاط الثلاث في اللحظات الأخيرة، بعد أن تلقينا هدف التعادل الثاني بطريقة غريبة”.

 

وواصل النجم الهلالي تصريحاته بقوله “فريق باختاكور كان نداً قوياً لنا في الكثير من أوقات المباراة، وقد استفاد بشكل كبير من اللعب على أرضه وبين جمهوره”.

 

وإختتم محمد الشلهوب تصريحاته لوسائل الإعلام قائلاً “الفريق سيفتح على الفور ملف الاستعداد لمباراة الاتحاد السبت المقبل بالدوري، فهي مباراة مهمة للغاية للفريقين، خاصةً وأننا نسعى للحفاظ على الصدارة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47