• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قادري لجماهير الخليج: لا تُهولوا من الهزائم الأخيرة .. وقادرون على الفوز بمباراة التعاون

3-93

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الخليج، جلال قادري على صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام نادي التعاون، مُعرباً عن آماله في تحقيق ردة فعل جيدة بالمباراة بعد هزيمته الأخيرة أمام هجر.

 

هذا وسيستضيف نادي التعاون في السابعة إلا ثلث من مساء غداً الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في إفتتاح مباريات الجولة الـ18 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف قادري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “لاشك أنها مباراة صعبة على كلا الفريقين، فنحن حريصون على تعويض نتائجنا المخيبة الأخيرة،، وإن كان أمام فريق قوي ومميز كالتعاون، ولدينا الثقة الكبيرة بلاعبي الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “أنا مستاء من ضغط جدول المباريات، فهو يرهق الفرق خاصةً التي لا تملك دكة بدلاء مميزة”، مُضيفاً “التعاون في هذه الجولة يملك أفضلية الراحة، حيث ارتاح لاعبيه بعد لقاء الهلال قبل 11 يوم، عكس الخليج الذي لعب أخر مبارياته أمام هجر منذ خمسة أيام”.

 

وواصل قادري تصريحاته قائلاً “أطالب الجماهير الخلجاوية بعدم تهويل الأمر بعد خسارتي الشباب وهجر، فعلينا أن نثق بفريقنا لأنه قادر على تجاوز هذه العثرة بتكاتف الجميع”.

 

وإختتم جلال قادري تصريحاته للصحفيين قائلاً “بالتأكيد مستويات فرق الدوري تطورت كثيراً في الدور الثاني، وخاصةً فرق المؤخرة بدليل النتائج والمفاجآت التي باتت تحققها ويأتي ذلك للتعاقدات التي قامت بها”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
53