• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الفتح: جاهزون للشباب .. وقادرون على التقدم في جدول الدوري

d5755ff38841d9a0a9b56f29e5a25541

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الفتح، ناصيف البياوي على جاهزية لاعبي فريقه للمباراة المرتقبة أمام نادي الشباب، مُشيراً لقوة الليوث.

 

هذا وسيستضيف نادي الشباب في التاسعة إلا ثلث من مساء غداً الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد نادي الفتح، في إفتتاح مباريات الجولة الـ18 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف البياوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة أمام الرائد، على الرغم من الظروف الصعبة التي تعرضنا لها من غيابات لأهم عناصر الفريق، وهم بو حيمد، والنخلي، وبو شقراء وهم من العناصر الأساسية في تشكيلتنا هذا الموسم ولكننا استطعنا الفوز بالمباراة في النهاية”.

 

وتابع المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “حرصنا طوال هذا الأسبوع على تجهيز الفريق لمباراة الشباب، الذي يعد من الفرق الكبيرة، ويقدم مستويات مميزة خاصةً في الدور الثاني”.

 

وواصل البياوي قائلاً “تفاوت مستوياتنا ؟ كل مباراة ولها ظروفها الخاصة وفي هذه المباراة لم ندخل في مواجهتين متتاليتين بذات الظروف ‏فجميع المباريات التي خضناها سابقاً كنا قد تعرضنا للعديد من الغيابات”.

 

وإختتم ناصيف البياوي تصريحاته قائلاً “هذا الأمر حال دون ثباتنا على تشكيلة واحدة وسبّب لنا فقدان الإنسجام في بعض المباريات مما أدى إلى ضياع بعض النقاط ومع ذلك مازلنا في مركز جيد في جدول الترتيب ومازالت الفرصة سانحة لنا للتقدم”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47