• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بالفيديو .. في مباراة الستة أهداف .. النصر ينتزع تعادلاً ثميناً أمام بونيودكور في أولى لقاءاته الآسيوية

54ed0273ab117

هاي كورة – إنتزع نادي النصر تعادلاً مثيراً من ضيفه بونيودكور الأوزبكي بثلاثة أهداف لكلاً منهما في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

جاءت المباراة حماسية ومثيرة تبادل فيها الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، حيث استطاع نادي بونيودكور من إحراز الهدف الأول بالدقيقة الثالثة من عمر اللقاء عبر لاعبه دوستونبيك خامداموف، قبل أن يُعزز زميله شاكر الزواغي النتيجة بالهدف الثاني بالدقيقة 33، قبل أن يُقلص اللاعب أدريان النتيجة بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء.

 

وفي الشوط الثاني، حاول فريق النصر تعديل النتيجة مبكراً إلا أن النادي الأوزبكي استطاع توسيع الفارق عبر لاعبه دوستونبيك خامداموف الذي أحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 75 ليشعر الجميع بإنتهاء المباراة لصالح بونيودكور، إلا أن اللاعب يحيى الشهري عاد للعالمي الآمل في اللقاء عندما أحرز الهدف الثاني بالدقيقة 79، قبل أن يُعادل حسين عبد الغني النتيجة بالدقيقة 84 من عمر المباراة.

 

وبتلك النتيجة يحصد الفريقان نقطتهما الأولى بالبطولة، يحتلا بهما المركز الثاني خلف فريق زوبهان أصفهان الإيراني الذي تغلب مساء اليوم على لخويا القطري بهدف نظيف.

 

هدف بونيودكور الأول 

هدف بونيودكور الثاني

هدف النصر الأول

هدف بونيودكور الثالث

هدف النصر الثاني

هدف النصر الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47