• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: نعاني من ضغط المباريات .. وتركيزي الآن على مباراة الهلال

Cb5lvo4WEAAiM3L

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا رضاه عن أداء لاعبيه ونتيجة مباراته أمام نادي لوكوموتيف الأوزبكي، مُشيراً إلى أن تركيزه الحالي مُنصب على مباراة الهلال المقبلة.

 

هذا وقد فرّط نادي الاتحاد في فوزٍ ثمين على نادي لوكوموتيف الأوزبكي الذي إنتزع نتيجة التعادل في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي إنتهت بهدفٍ لكلاً منهما في اللقاء الذي أُقيم على ملعب يار بطقشند، في أولى مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً “قمت بتغيير اللاعب سولي مونتاري بسبب تعرضه لإصابة خلال المباراة، فقرار تغييره كان اضطرارياً وليس فنياً”.

 

وتابع المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “تفكيري في الوقت الحالي على لقاء الهلال السبت المقبل في الرياض، وأتمنى أن ننجح في تحقيق الفوز”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته للصحفيين بقوله “حدثت أخطاء خلال مجريات المباراة سوف نقوم بمعالجتها في المباريات المقبلة بكل تأكيد، وعلينا ألا ننسى بأن الفريق يعاني من ضغط المباريات”.

 

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يستضيف نادي الهلال في التاسعة إلا ربع من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، نادي الاتحاد في قمة مباريات الجولة الـ18 بدوري عبد اللطيف جميل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47