• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قرار “إعادة مباراة الاتحاد والقادسية” خلال يومين .. وإتجاة لتثبيت النتيجة وإيقاف الخضير

download (1)

هاي كورة – أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أحمد بن عيد الحربي أن القرار النهائي بشأن إعادة مباراة الاتحاد والقادسية من عدمه سيصدر خلال اليومين المقبلين.

 

هذا وقد تقدمت إدارة نادي الاتحاد بإحتجاج رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، تطالب خلاله بإعادة مباراة الفريق أمام نادي القادسية بسبب الخطأ التحكيمي الفادح الذي أرتكب خلال المباراة.

 

وأضاف بن عيد خلال تصريحاته للصحفيين قائلاً ” إحالة أوراق قضية مباراة الاتحاد والقادسية إلى لجنة الانضباط في البداية كان عبارة عن خطأ تنظيمي وليس إجرائي، لوجود بعض الأوراق لابد من استيفائها”.

 

وتابع أحمد بن عيد الحربي تصريحاته قائلاً “ناديي الاتحاد والقادسية عزيزان على قلبي كما هو حال بقية الأندية، ولكن هناك أنظمة ولوائح هي من تحدد القرار وليس صفتي كرئيس اتحاد الكرة”.

 

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن الإتجاة السائد داخل اتحاد كرة القدم يُشير للإعلان عن تثبيت نتيجة لقاء الاتحاد والقادسية، وإيقاف حكم اللقاء تركي الخضير، ومساعديه، فهد العمري، خلف زيد لمدة شهر.

 

الجدير بالذكر أن الحكم تركي الخضير قد قام في مباراة الاتحاد الأخيرة بطرد لاعب نادي القادسية، نايف هزازي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء، وليس إثنين، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبع دقائق.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47