• FaceBook
  • Twitter
  • rss




هزازي: تعمدت استكمال مباراة الاتحاد دون تنبيه الحكم لضرورة طردي

Cb1LfEXWEAE4Xde

هاي كورة – أكد لاعب نادي القادسية ، نايف هزازي إلى أنه أكمل مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد على الرغم من علمه بأحقية خروجه مطروداً، مُشيراً إلى أنه لم يخبر الحكم بذلك الخطأ حتى لا يلعب فريقه منقوصاً.

 

هذا وقد قام الحكم تركي الخضير في مباراة الاتحاد الأخيرة بطرد لاعب نادي القادسية، نايف هزازي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء، وليس إثنين، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبع دقائق.

 

وأضاف هزازي خلال تصريحاتٍ إعلامية قائلاً “الحكم أشهر في وجهي الإنذار الأول عند اعتراضي على ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا،وحصلت على الإنذار الثاني بعد تدخل عادي على فهد المولد، وإندهشت عندما لم أتحصل على البطاقة الحمراء بعدها”.

 

وتابع هزازي تصريحاته قائلاً “نعم استكملت المباراة دون تنبيه الحكم لهذا الخطأ حتى لا يلعب فريقه منقوص العدد، وعندما تنبه الحكم وأشهر في وجهي البطاقة الصفراء الثالثة ومن ثم البطاقة الحمراء، خرجت من الملعب دون مشاكل”.

 

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد قد تقدمت بإحتجاج رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، يُطالب خلاله بإعادة مباراة الفريق أمام نادي القادسية بسبب الخطأ التحكيمي الفادح الذي أرتكب خلال المباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47