• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس القادسية: يبدو أن الإحترام يُفسر كضعف .. لن نسكت عن حقنا بعد الآن

Cbhup_WWIAAYo73

هاجم رئيس نادي القادسية، معد الهاجري مستوى التحكيم السعودي، واصفاً الأداء التحكيمي لمباراة فريقه الأخيرة أمام نادي الاتحاد بـ “الأمر المُحير للغاية”.

 

هذا وقد تقدمت إدارة نادي الاتحاد بإحتجاج رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، يُطالب خلاله بإعادة مباراة الفريق أمام نادي القادسية بسبب الخطأ التحكيمي الفادح الذي أرتكب خلال المباراة.

 

وأضاف الهاجري خلال تصريحاتٍ صحفية قائلاً “لم أجد تفسيراً منطقياً لتوزيع الحكم تركي الخضير للبطاقات الملونة على لاعبي فريقي بسبب ودون سبب، وتجاهل ضربة جزاء صحيحة للقادسية، واحتسب ركلة جزاء مشكوك فيها للاتحاد”.

 

وتابع الهاجري تصريحاته قائلاً “هذه الأخطاء نحرت فريقنا، ولا أعلم لمن تصب مصلحة هذه الأخطاء، ولا أعلم ماذا كان يريد الخضير من القادسية ؟ النوايا علمها عند الله”، مُضيفاً “على رئيس لجنة الحكام عمر المهنا وأعضاء اللجنة اختيار الحكم المناسب للمباريات بعيداً عن الميول، والتي أجزم أنها تؤثر على حكامنا وعلى قراراتهم في المباريات”.

 

وواصل الهاجري تصريحاته بقوله “سكوتنا طيلة الموسم عن الكوارث التحكيمية كان من باب مساندة اللجنة وحكامنا المحليين، ولكن يبدو أن الاحترام في هذا الزمن يُفسر بأنه ضعف، وهو ما جعل البعض يتطاول على القادسية”.

 

وإختتم معد الهاجري تصريحاته بقوله “أعلنها رسمياً لن نسكت عن حق القادسية بعد اليوم، فالفريق يقبع في مركز متأخر بسبب القرارات التحكيمية الغير المُنصفة والتي حرمتنا من العديد من النقاط منذ بداية الموسم”.

 

الجدير بالذكر أن الحكم تركي الخضير قد قام في مباراة الاتحاد الأخيرة بطرد لاعب نادي القادسية، نايف هزازي بعد حصوله على ثلاث كروت صفراء، وليس إثنين، حيث تحصل اللاعب على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبع دقائق.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47