• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كانيدا: سأُركز على الحالة النفسية لحالة النصر.. وعلينا ألا نفقد “هيبتنا”

546726_divab

هاي كورة – شدد المدير الفني الجديد لنادي النصر، راؤول كانيدا على ضرورة التركيز على الحالة النفسية والذهنية للاعبي فريقه لتجاوز الكبوة التي يتعرض لها العالمي حالياً.

 

هذا وقد أعلنت إدارة نادي إعادة المدرب الأسباني راؤول كانيداً لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول بالنادي، خلفاً للإيطالي المُقال فابيو كانافارو.

 

وأضاف كانيداً خلال تصريحاته لشبكة قناة العربية، قائلاً “النصر يمتلك أفضل تشكيلة في السعودية حالياً وبفارق كبير عن بقية الفرق، هذا ما أؤمن به، ومهمتي هي معرفة المشاكل الموجودة بالفريق ومعالجتها”.

 

وأضاف كانيدا قائلاً “لا يمكنني أن أجزم بالمشكلة، أحياناً تكون متعلقة بالروح والقتال، لكن في كرة القدم هناك تفاصيل صغيرة تصنع الفارق، لكني أتمنى أن يُمثل التعثر الذي حدث مسبقاً بالدوري دافعاً لتقديم أفضل المستويات في البطولات الأخرى”.

 

وتابع المدرب الأسباني تصريحاته بقوله “سنحاول تقديم كل شيء في البطولة الآسيوية، وفي كأس الملك، وتحسين المستويات بالدوري، فنحن لا نملك شيئاً لنخسره في دوري جميل إلا هيبة النصر، وعلينا الحفاظ على ذلك”.

 

وعن تركيزه على الحالة النفسية للاعبي العالمي، علق كانيدا بقوله “نعم هذا صحيح، ففي منطقة الشرق الأوسط اللاعبون عاطفيون للغاية، ويجب الاهتمام بحالتهم النفسية لأنه مفتاح للانتصار”.

 

وواصل كانيدا تصريحاته مُعلقاً على فترته السابقة بالنصر والتي إنتهت بإقالته، بقوله “الماضي لا يهم، ولا أتوقع أنني ارتكبت أي أخطاء، وأتمنى الآن تكرار ما فعلته في الموسم الماضي، ولكن كل تجربة لها خصائصها المختلفة، وعلينا التركيز على الفترة الحالية بعينها دون الإلتفات للتجارب الأخرى”.

 

وإختتم راؤول كانيداً تصريحاته نافياً وجود أي خلافاته له مع بعض لاعبي الفريق، بقوله “الذكريات التي تركتها لدى اللاعبين في النصر كانت إيجابية جداً، وهم محترفون ومهذبون للغاية، وقدموا مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية، والآن علينا التركيز على مباراتنا الأولى والخروج منها بنتيجة إيجابية لأنها الأهم فيما تبقى بموسمنا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47