• FaceBook
  • Twitter
  • rss




إنتهاء الشوط الأول .. الأهلي “التائة” يتأخر بهدفين .. والعواجي يحرم الهلال من حسم البطولة مبكرا

2016-02-16_19-06-23

هاي كورة – إنتهت أحداث الشوط الأول من نهائي كأس سمو ولي العهد السعودي للمحترفين بين فريقي الهلال والأهلي بتفوق الزعيم بهدفين للا شئ، في المباراة التي تقام حالياً على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

 

جاءت أحداث الشوط الأول مثيرة وسط سيطرة تامة للفريق الهلالي الذي بدى تفوقه الواضح على الفريق الأهلاوي، حيث نجح اللاعب ناصر الشمراني من إحراز الهدف الأول للزعيم بالدقيقة الثانية من عمر الشوط بعد متابعته الجيدة لتصويبة نواف العابد التي سقطت من يد الحارس ياسر المسيليم.

 

ولم يكتفي لاعبي الهلال بهذا الهدف، ليعود الشمراني مُجدداً لإحراز هدف ثاني له ولفريقه بالدقيقة 18 بعد مروره من الدفاعات الأهلاوية بنجاح، إلا أن الحكم مرعي العواجي قام بالغاء الهدف بداعي التسلل في قرار تحكيمي أوضحت الإعادة عدم صحته.

 

وحاول لاعبو النادي الأهلي إعادة المباراة لنقطة بدايتها بإحراز هدف التعادل، إلا أن الحارس خالد شراحيلي وقف بالمرصاد لكرة عمر السومة المُباغتة بالدقيقة 20.

 

ومع الدقيقة 31، استطاع لاعبو نادي الهلال التلاعب بدفاعات الفريق الأهلاوي عندما تناقلوا الكرة داخل منطقة جزاء الراقي ليصوبها نجم الشوط الأول نواف العابد، لتسكن شباك المسيليم، مُعلنةً عن الهدف الثاني للزعيم.

 

ونجح النادي الأهلي في إعادة إتزانه الذي بدى مفقوداً طوال أحداث الشوط، مع الدقائق الخمس الأخيرة التي حاول فيها السيطرة على الكرة وإنهاء الشوط بعدم تقبل أي أهداف أخرى.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47