• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتوركا: المنافسة على الدوري لازالت قائمة .. وسنفوز على الهلال

CbhJfcHWwAU6Eyk

هاي كورة – أبدى المدير الفني لنادي الاتحاد، فيكتور بيتوركا استياءه من تعادل فريقه المُخيب للآمال أمام نادي القادسية، مُشيراً إلى أن فريقه كان يهدف لتحقيق الفوز لتقليل الفارق مع فرق القمة، الهلال والأهلي.

 

هذا ورفض نادي الاتحاد استغلال هدايا فريقي الهلال والأهلي، عندما سقط في فخ التعادل مساء أمس أمام نادي القادسية بهدفٍ لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف بيتوركا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلاً “للأسف لم ننجح في ترجمة الفرص التي لاحت لنا إلى أهداف، باﻹضافة الى ضياع ركلة الجزاء من جيملين ريفاس والتي كادت أن تحسم اللقاء لصالحنا مبكراً”.

 

وتابع بيتوركا تصريحاته قائلاً “كُنا طامحين في تحقيق الفوز والإقتراب من الهلال و الأهلي في الدوري، ولكن فرص المنافسة على الدوري لازالت قائمة”، مُضيفاً “تركيزي اﻵن على اللقاء اﻵسيوي وتحقيق الفوز، ومن ثم التفكير في لقاء الهلال بالدوري التي سأبحث فيها عن الفوز”.

 

وواصل المدرب الروماني تصريحاته مُقدماً إعتذاره على التعادل الذي وصفه بـ”الشبيه بالخسارة”، بقوله “بكل تأكيد أن مستاء للغاية من ذلك التعادل، ولكني أعد الجماهير بأننا سنلعب جميع مبارياتنا المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات في مشوار الدوري”.

 

ونفى بيتوركا وجود أي مشاكل شخصية بينه وبين اللاعب جمال باجندوح، بقوله “قرار تبديل جمال باجندوح كان قراراً فنياً، وكنت أبحث حينها على زيادة الضغط الهجومي، ولا توجد لدي أي مشكلة شخصية مع اللاعب”.

 

وإختتم فيكتور بيتوركا تصريحاته بقوله “راضٍ عن اللاعبان أحمد الناظري، ورياض الابراهيم الذي أُجبرت على إشراكه في مركز الظهير الأيمن بسبب كثرة الإصابات وقدم مستوى جيد، كما أن عوض خريص كان جاهزاً لكنني فضلت إراحته لكي لا تتفاقم اصابته”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47