• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القحطاني: نهائي العام الماضي ؟! الوضع مختلف تماماً

0cffaed5-42d8-4012-a04f-f34e013d95f1

هاي كورة – أكد نجم نادي الهلال، ياسر القحطاني على رغبة فريقه في حصد اللقب الثاني لهم هذا الموسم، مُعرباً عن أمنياته في أن يعكس لقاء نهائي كأس ولي العهد أمام النادي الأهلي مدى قوة الكرة السعودية.

 

هذا وسيلتقي نادي الهلال في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، النادي الأهلي في نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

وأضاف القحطاني خلال تصريحاتٍ إعلامية قائلاً “المباراة بكل تأكيد تتحدث عن نفسها، فهي بين فريقين سبق وأن التقيا على نفس اللقب العام الماضي، والآن هما طرفا النهائي”.

 

وتابع قائد الزعيم تصريحاته بقوله “أتمنى أن تظهر المباراة بشكل قوي وبحضور جماهيري كبير”، مُضيفاً “هذا هو النهائي الثاني لنا هذا الموسم بعد نهائي السوبر بلندن أمام النصر، وسنحرص على ضم بطولة كأس ولي العهد للقب كأس السوبر”.

 

وعن خسارة لقب كأس ولي العهد السعودي أمام النادي الأهلي العام الماضي، علّق ياسر القحطاني قائلاً “هناك اختلاف كبير بالطبع، ففي الموسم الماضي حضرنا للنهائي بعد خسارة نهائي دوري أبطال آسيا وكانت أوضاعنا الفنية والنفسية صعبة للغاية، ولكن الآن فنحن نتصدر الدوري وحائزين على بطولة السوبر، ووصلنا للأدوار النهائية لبطولة كأس الملك”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47