• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قادري: الخليج يبحث عن حسم بقاءه في الدوري مبكراً

AK_1532-1024x748

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الخليج، جلال قادري على إدراك لاعبيه لصعوبة مواجهتهم المقبلة أمام نادي هجر، مُشيراً إلى أن فريقه عاقد العزم على مواصلة الانتصارات وحسم مهمة “البقاء في الدوري” مبكراً.

 

هذا وسيستضيف نادي الخليج السادسة والربع من مساء غداً السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد، نادي هجر، ضمن مباريات الجولة الـ 17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف قادري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “ندخل الآن في منعرج هام وصعب من الدور الثاني للدوري، فكل الفرق تبحث عن تحقيق أهدافها، ونحن لازالنا ينيد تأكيد بقاءنا بكسر حاجز رصيد الـ20 نقطة ومن ثم البحث عن الأهداف الثانوية”.

 

وتابع قادري تصريحاته قائلاً “نحن أيضاً ندرك أن هجر يبحث عن طوق نجاة للخروج من دوامة الصراع على الهبوط، ولكننا سنسعى بطريقتنا لتحقيق أول فوز لنا بالدور الثاني، وتعزيز موقعنا في المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري”.

 

وواصل المدرب التونسي تصريحاته قائلاً “سنفتقد لمدافعنا أمينو بوبا، وهو ما يُشكل ضربة موجعة للفريق، إلا أنني واثق تماماً في قدرات بقية اللاعبين وقدرتنا على تقديم مباراة كبيرة”.

 

وإختتم جلال قادري تصريحاته للصحفيين قائلاً “هجر تغير بصورة كبيرة عن الدور الأول، وأجرى عدة تعاقدات جديدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية، مما يؤكد عزمهم على إحياء آمالهم بالبقاء، إلا أننا سنعمل بكل قوة لحصد النقاط الثلاث”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
53