• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : دونيس.. أثق بقتالية اللاعبين لتحقيق البطولة

 

هاي كورة – أكد اليوناني جوريجوس دونيس، مدرب فريق الهلال على أهمية العوامل النفسية في المباراة النهائية لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم أمام الأهلي مساء يوم الجمعة .

وأضاف دونيس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: “العامل النفسي مهم في لقاء الغد، وأنا متأكد أن اللاعبين سيقاتلون من أجل تحقيق البطولة، ودائمًا ما نقوم بدراسة وتحليل أي منافس سيقابلنا، وقمنا بدراسة الأهلي، الذي يقدم مستويات جيدة”.

وتابع :”أنا فخور بما قدمه اللاعبون بعد أن أمضيت عامًا كاملاً كمدير للجهاز الفني، حيث حققنا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة كأس السوبر السعودي، ونحن منافسون على جميع البطولات السعودية هذا الموسم، ونقاتل على تحقيق البطولات كافة، وأنا أثق بقتالية اللاعبين غدًا لتحقيق البطولة”.

واردف: “الهلال حقق 56 بطولة، وليس غريبًا أن يستمر في تحقيق المزيد من البطولات”، ذاكرًا أن فريقه جاهز لياقيًا، وسيقوم باختيار الأجهز لقائمة الفريق النهائية في مباراة الغد.

وأكد دونيس أن إصابات الثلاثي “محمد جحفلي، كواك تاي هي ورودريجو جونيور ديجاو” في الأشهر الثلاث الماضية، ساهمت في عدم استقرار الفريق دفاعيًا “.

و استعرض : “خضنا بعد فترة التوقف ست مباريات، خمس منها كانت خارج أرضنا، والفارق بين اللقاءات ثلاثة أو أربعة أيام، وفي مباراتي الفتح والرائد خلقنا الكثير من الفرص وقدمنا مستوى جيّدا”.

واختتم حديثه: “أما في مباراة التعاون لم نقدم المستوى المأمول، وحين تواجهنا فترة صعبة يجب علينا كمنظومة عمل النظر إلى الأمام، والسعي لتحسين جميع الأمور؛ للخروج من الفترة الصعبة، وتحقيق الانتصارات ؛ غياب الميدا خسارة كبيرة بالنسبة لي ، ولكن اعتقد اني املك مهاجمين يعوضون غياب الميدا”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43