• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب الشباب: جاهزون لجميع فرق الدوري .. وسنواصل سلسلة الانتصارات

Cbb80iDXIAAc_iU

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي الشباب، فتحي الجبال أن فريقه عاقد العزم على مواصلة الانتصارات خلال مباراة الفريق المقبلة أمام نادي نجران، مُشيراً على جاهزية الليوث الفنية والبدنية.

 

هذا وسيستضيف نادي الشباب في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، نادي نجران، ضمن مباريات الجولة الـ17 بدوري عبد اللطيف جميل.

 

وأضاف الجبال خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “سنواصل مشوار التفوق الذي بدأناه في اللقاءات السابقة، وسنسعى نحو هدفنا المرسوم،وهو الفوز بنقاط لقاء الغد، فنحن جاهزون فنيا وبدنياً، وسنلعب المباراة بجدية تامة من أجل الفوز”.

 

وتابع الجبال خلال تصريحاته قائلاً “نجران فريق منظم، ومميزون داخل الملعب، وقدموا مستويات مميزة في مبارياته الأخيرة، فهم أيضاً جلبوا ستة لاعبين أساسيين في فترة الإنتقالات الشتوية كانوا لهم قيمة غيرت شكل الفريق”.

 

وواصل المدرب التونسي تصريحاته بقوله “نحن جاهزون لأي فريق في الدوري، وسنواصل عطاءنا المميز، وأنا أؤكد أنه لا يوجد أي ضعف لياقي في فريقنا، بل هناك حرص من اللاعبين على بذل مزيد من الجهد خلال المباريات”.

 

وإختتم فتحي الجبال تصريحاته للصحفيين مُشيراً لعدم درايته الكاملة بمستويات لاعبي فريقه حتى الآن بقوله “لازلت أسعى لمعرفة مستويات اللاعبين، ومدى مقدرهم على العطاء داخل الملعب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47